اتصل بنا
Albert

رقم الهاتف : 86-15112267605

ال WhatsApp : +8615112267605

UAV Jammer Digital 1.2KM

May 24, 2017

مركبة جوية بدون طيار (UAV) ، معروفة باسم طائرة بدون طيار ، هي طائرة بدون طيار بشري على متنها. الطائرات بدون طيار هي جزء من نظام الطائرات بدون طيار (UAS) ؛ والتي تشمل الطائرة بدون طيار ، وحدة تحكم أرضية ، ونظام اتصالات بين الاثنين. قد تعمل رحلة الطائرات بدون طيار مع درجات مختلفة من الاستقلالية: إما تحت تحكم عن بعد من قبل مشغل بشري أو بشكل مستقل بواسطة أجهزة كمبيوتر مدمجة.

وبالمقارنة مع الطائرات المأهولة ، كانت الطائرات بدون طيار تستخدم في الأساس للبعثات "باهتة أو قذرة أو خطيرة" بالنسبة للبشر. وبينما نشأ معظمها في التطبيقات العسكرية ، فإن استخدامها آخذ في التوسع بسرعة إلى التطبيقات التجارية والعلمية والترويحية والزراعية وغيرها ، مثل الشرطة وحفظ السلام والمراقبة وتسليم المنتجات والتصوير الجوي والزراعة والتهريب وسباق الطائرات بدون طيار. وتزيد الطائرات بدون طيار المدنية عن عدد الطائرات العسكرية بلا طيار إلى حد كبير ، مع تقديرات بأكثر من مليون طائرة تم بيعها بحلول عام 2015 ، بحيث يمكن اعتبارها تطبيقًا تجاريًا مبكرًا للأشياء المستقلة ، تليها السيارات ذاتية القيادة والروبوتات المنزلية.

يمكن تطبيق المركبات الجوية بدون طيار كذلك في مجال الطيران ، وخاصة في المطارات ، ووفقًا للأخبار ، فإن مطار تشنغدو شوانغليو قد تم تدخله بواسطة مركبة جوية بدون طيار (بعد ظهر يوم 15 مايو. 14: 50-15: 06 ، هناك هي 4 رحلات بديلة خارج الميدان. لا يوجد هواء أو أرض لرحلة الطيران ، في الوقت الحالي ، تمت إعادة تشغيل المطار إلى طبيعته. بالإضافة إلى ذلك ، حدث هذا في العديد من المطارات. تسببت الطائرة بدون طيار بإزعاج شديد للمطار.خطير جدًا!

مع التطبيق الواسع النطاق للمركبات الجوية بدون طيار (uav) ، تظهر ظاهرة "الطيران" في ما لا نهاية ، والسلامة هي موضوع قلق كبير. كتقنية جديدة في السنوات الأخيرة ، شنتشن Greetwin Technology Co.، Limi ted research and development the UAV Digital jammers will solve the problem.

تدعم أجهزة تشويش الطائرات بدون طيار الرقمية التداخل متعدد الطيف ، الذي يغطي ترددات المركبة الجوية بدون طيار (uav) ، ويمكن تعديل قدرة الإرسال اللاسلكي ، ولا تقل مسافة التداخل عن 1.2 كم. يمكن استخدام التصميم المريح ، الذي يتداخل مع المضيف وفصل الهوائي ، مع محمل واحد.