اتصل بنا
Albert

رقم الهاتف : 86-15112267605

ال WhatsApp : +8615112267605

5G البيئة القياسية والصناعية

June 16, 2017

12 يونيو ، افتتح القمة موضوع "5G القياسية والبيئة الصناعية" في بكين. وأشار وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات نائب وزير تشن تشاو شيونغ في الاجتماع ، 5G كجيل جديد من تطوير تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة من الاتجاه الرئيسي ، ليس فقط يمكن أن تعزز بشكل ملحوظ مستخدمي الإنترنت المحمول تجربة النطاق الترددي عالية ، وأكثر ملاءمة لكبير الاتصال بشبكة الإنترنت ، وتغطية واسعة من التطبيقات الضخمة والطلب ، لتسريع إنتاج الرقمية ، والشبكات ، والتنمية الذكية ، وتعزيز التحول وتنمية الاقتصاد الحقيقي له دور مهم.

اقترح تشن Zhaoxiong ثلاث مبادرات: أولا ، لتسريع تطوير معايير موحدة 5G. نأمل أن مجموعة تعزيز 5G الصين لإعطاء اللعب الكامل لدور التنسيق وجسر الارتباط ، وتعزيز الصناعات المحلية والأجنبية لتعزيز التعاون العملاق عبر البلاد ، عبر الإقليمية ، عبر المشاريع. الثانية ، تسريع تجارب البحث والتطوير 5G التكنولوجيا. الهدف التجاري 5G لعام 2020 ، في أقرب وقت ممكن لاختراق فائقة السرعة ، والسعة الكبيرة ، وانخفاض الكمون ، والموثوقية العالية 5G المعدات ، ورقائق المحطة والمكونات الأساسية للبحث والتطوير. الثالث ، تسريع تطوير الابتكار 5G الانصهار. إلى الإنترنت الصناعية ، وشبكة السيارات وغيرها من الأشكال الجديدة كاختراق ، لتعزيز تطبيق المناطق المؤهلة الرائدة الأولى ، لتطبيقات واسعة النطاق 5G لوضع أساس جيد

"في أوائل عام 2012 ، شرع قطاع الاتصالات الراديوية في برنامج لتطوير" الاتصالات المتنقلة الدولية لعام 2020 وما بعده "، مما يمهد الطريق لأنشطة البحوث في مجال 5G الناشئة في جميع أنحاء العالم. من خلال الدور الرائد لفرقة العمل 5D ، أنهى قطاع الاتصالات الراديوية في الاتحاد رؤيته لجدول زمني نحو الاتصالات المتنقلة الدولية -2020. لقد بدأ التحقيق التفصيلي للعناصر الرئيسية لـ 5G بالفعل ، مستفيداً مرة أخرى من الشراكة الناجحة جداً لقطاع الاتصالات الراديوية مع صناعة النطاق العريض المتنقل ومجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في مجتمع 5G. في سبتمبر 2015 ، أنهى قطاع الاتصالات الراديوية رؤيته الخاصة بالمجتمع المتنقل عريض النطاق ذي 5G. سيكون هذا المنظر للأفق بالنسبة لمستقبل تكنولوجيا الهواتف المحمولة عاملاً أساسياً في وضع جدول أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية لعام 2019 ، حيث تجري المداولات بشأن الطيف الإضافي دعماً للنمو المستقبلي للاتصالات المتنقلة الدولية. "

ترغب شركة GREETWIN في مساعدة المزيد من الأشخاص على الاستمتاع بتقنية اتصال أكثر سهولة وسرعة ، دعونا نعمل معًا ونتطلع إلى وصول تقنية 5G

واستناداً إلى الجدول الزمني المذكور أعلاه ، تمر مختلف مجموعات العمل من أصحاب المصلحة في الصناعة حالياً بمتطلبات الأداء التقني ؛ معايير التقييم وطريقته ؛ ومن ثم الانتقال إلى مرحلة ورشة العمل في عام 2017. وفي عامي 2018 و 2019 ، يدعو الجدول الزمني إلى تقديم مقترحات بشأن الاتصالات المتنقلة الدولية -2020 ، وتقييم تلك المقترحات وبناء توافق الآراء قبل التوحيد القياسي في عام 2020.